العرموطي يرعى حفل ختام دورة المسطحات الخضراء

العرموطي يرعى حفل ختام دورة المسطحات الخضراء

عمان - بترا- اختتمت في عمان دورة المسطحات الخضراء التي نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية، برعاية وزير الشباب رامي وريكات.
وسلم مندوب وزير الشباب رامي وريكات، مدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبد الرحمن العرموطي، الشهادات للمشاركين في الدورة والذين يمثلون ثماني دول هي.. السعودية ومصر وفلسطين والعراق والمغرب وتونس وسلطنة عمان الى جانب الأردن، وقدم عضو الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب أحمد كامل عبيد درعا تقديرية لوزير الشباب، كما تم تبادل الدروع بين الوفود المشاركة.
وتناول مدير مركز إعداد القيادات الشبابية الدكتور سالم الحسنات في كلمة ألقاها في الحفل الختامي أهمية الدورة وضرورة تطبيق مخرجاتها على أرض الواقع في جميع الدول العربية حسب النظام الدولي المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم حول المسطحات الخضراء.
واشار الى أن الدورة التي استمرت أسبوعا تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة والمحاضرات والتطبيقات العملية، وجاءت تكملة لدورتين سبقتاها في المنشآت الرياضية والمسطحات الخضراء.
وقرر المشاركون رفع برقية شكر وتقدير الى جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اختتام أعمال الدورة، التي اتسمت بجودة التنظيم وحسن الضيافة، بحسب المشاركة المصرية المهندسة وفاء عامر، التي عبرت في كلمة ألقتها باسم المشاركين عن شكرها وتقديرها للأردن، مشيرة الى أهمية الدورة في تعزيز خبرات المشاركين.
واستعرض ممثل أمانة عمان المهندس عبد الرؤوف الروابدة التوصيات التي انبثقت عن الدورة وأبرزها اعتمادها لتكون سنوية وبمشاركة عدد أكبر من المهندسين وعقد دورات متخصصة في المجمعات والملاعب الرياضية كأنظمة الري والتنجيل والمرافق الرياضة في الأردن، وتشكيل لجنة فنية زراعية في جامعة الدول العربية لمتابعة تطورات المحطات الخضراء في الدول المتقدمة في هذا المجال، اضافة الى تشكيل لجنة للأبحاث .
وحضر الحفل الختامي،عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والمدربين والمحاضرين والمعنيين.

خطأ | وزارة الشباب و الرياضة

خطأ

واجه الموقع خطأ غير متوقع. يرجى المحاولة في وقت لاحق.